السويد: ياسين تدمع عيناه بتسجيله و هزيمه اياكو و جماهيره و يعتبرها ردا للثار!

السويد: ياسين تدمع عيناه بتسجيله و هزيمه اياكو و جماهيره و يعتبرها ردا للثار!استطاع اوريبرو و لاعبه العراقي بالذات احمد ياسين من اخذ ثاره بافضل طريقة من فريق العاصمة السويدية الكبير ايايكو  من خلال هزيمته اليوم برباعيه ضمن الجولة العشرين من الدوري السويدي الممتاز.
ففي مباراة بداها ياسين باول مرة منذ انطلاق الموسم بدكة البدلاء, استاطع اوريبرو منذ البداية من مباغته الضيوف و تسجيل ثلاث اهداف بالشوط الاول و ليتلقوا هدف قبل الاستراحة. اما بالشوط الثاني, فقد اشرك المدرب ياسين بالدقيقة 65 من المباراة, و يحاول اياكو ستوكهولم من تقليص النتيجة, و نجح بتسجيل الثاني قبل ان يضيف ياسين الهدف الرابع لاوريبرو من هجمة مرتدة وضعها بسقف المرمى.
و قال ياسي عقب المباراة لموقع “اللاعبين العراقيين المحترفين”: هذا افضل ثار ممكن ان اخذه, فبماراة الذهب على ملعب الاصدقاء بستوكهلوم هتفوا ضدي, و بمسابقة الافضل لقناة الدوري اخرجوني من المسابقة, لذا اليوم افضل فريقه ممكن ان يحصل من خلال هزيمة فريقي برباعية و بتسجيلي هدف”.
و اضاف ياسين بان عيناه ادمعت بعد تسجيل الهدف, حيث كان افضل رد ممكن ان يصدر من عنده, و اعترف بانه تفاجئ يوم امس بانه سيكون على مقاعد البدلاء, مؤكدا بانه ليس لاعب دكة من ما اعطاه دافع اقوى للعب جيدا بالمباراة.
و بهذا الفوز يستقر اوريبرو بالمركز الحادي عشر بالدوري الممتاز السويدي.
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة اللاعبين العراقين المحترفين 2013

تطوير :Siwan Ahmad