امريكا: ميرام بطلا لكومبوس للمرة الثانية و يهدي هدفه لضحايا العراق

استطاع فريق كولومبوس كرو من سحق ضيفه لوس انجلوس جالاكسي برباعية مقابل هدف ضمن مفاسات الدوري الامريكي الممتاز للمحترفين.
و دخل  الكرو و خصوصا العراقي المحترف جستن ميرام المباراة بكل حماس حيث حاول منذ الدقائق الاولى خلق خطر على مرمى الخصم, و في الدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الاول اخترق اللاعب ميرام خط وسط نادي لوس انجلوس ليسدد كرة من على بعد 25 متر من المرمى ويفتتح التسجيل بهدف اكثر من رائع لناديه كولومبوس. ومرت الدقائق بلا خطورة تذكر على الجانبين حيث حاول فريق كالكسي تعديل النتيجة لكن دفاعات كولومبوس كانت في المرصاد حتى الدقيقة الـ”33 حيث مرر اللاعب هيجواين كرة من منتصف الملعب الى جاستن ميرام و الذي بدوره موه الدفاع بتمريرة على طبق من ذهب لـ الامريكي ايثان فينالي اللذي سجل الهدف الثاني لكولومبوس.
ومع بداية الشوط الثاني تلقت شباك نادي كولومبوس هدف عن طريق غياسي ,وأخرج مدرب نادي كولومبوس جاستن ميرام في الدقيقة 74 واللاعب لم يبدو سعيدآ بذلك , وبعد مرور دقيقة فقط سجل بديل ميرام هدفآ ثالثآ وقبل نهاية المباراة بـ 5 سجل اللاعب الكوستاريكي جيان كارلو جونزاليز الهدف الخامس لكولومبوس.
و قد حصل ميرام على جائزة افضل لاعب بالمباراة للمرة الثانية على التوالي, و قد اهدى ميرام هدفه و جائزة الافضل لكل العراقيين الابرياء المتضررين بالموصل مدينته الام و كل العراق.امريكا: ميرام بطلا لكومبوس للمرة الثانية و يهدي هدفه لضحايا العراق
تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة اللاعبين العراقين المحترفين 2013

تطوير :Siwan Ahmad